منتديات ♥مجتمه ذوق انسان♥

((هلا والله حيالله لعيونك اهلين يازائرنا))حَيِــآكَمَ ألله يَ زُوَآرَنَـآ آلْكِـرَمَ ..!
آسَعَدَنَــآ زِيَــآرَتَكَـمَ ..
وَيِسَعَــدُنَــآ آكَثَــرَ آنَضِمَــآمَكُـمَ إلِى ..!
آسَـرَتِـنَآ .. نَتَشَــرَفَ بِتَسَجِلْكُـمَ .. فِيِ مُنَتَدَيَـآتَ ..!
ذوق انسان ..
فَ آهلاَ وسَهًلاً بِكُـم ..!



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاشقه ومفلسه (قصه حقيقيه)بكل احداثها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوترالحزين
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


ذكر

عدد المساهمات : 282

نقاط : 923

السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: عاشقه ومفلسه (قصه حقيقيه)بكل احداثها   الخميس يوليو 15 2010, 03:19

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته اليوم ابي ابدا انطلاقة قلمي من منتداكم الغالي وانطلاقة قلمي عبارة عن قصة حقيقه بابطالها

وهم ليسوا من نسج الخيال انما اشخاص عاشووووا احدااث القصه بتفاصيل ولا يزالون عاايسين معانا على الارض الواقع
وتمنى قصتي الواقعيه تنال على اعجابكم
يله نبدى واتمنى الاقي عندكم التشجيع

نبدي مع شخصيات القصه
عائلة ابو حمد
ابو حمد محمد
وام حمد حصه
وولدهم حمد 26
وريم 22
ودانه 16
ديما 12
مشعل 10
عبدالله8


عائلة ابو مشعل
ابوو مشعل ناصر
ام مشعل هيا
وولدهم مشعل 28
ومها22
تهاني19
العنود15
منال10


قامت ريم على صوت المنبه اللي ازعجها ينبها انه الساعه 8 لانه عندها محااضرة الساعه 9واسحبت تلفونها من تحت الفراش عشان اتسكر المنبه ولقت مسج من رفيجتها مها
هاااااي يااعسل صباحج ورد انه عارفه انج نايمه هالحزه بس حبيت ابلغج اني ماراح اداوم اليوم بايو عسوله
شافت ريم وقت المسج الساعه 5 قامت من النوم تتسحب راحت اخذتلها شااور بارد وطلعت نشفت شعرها وحطت مسكره على السريع حمره خفيفه وهي اتمشط شعرها اتفكر شلون تقول للامها انها ماراح اداوم
نزلت لقت امها اتريق(تفطر)
ريم:صباح الخير
ام حمد:صباح النور هلا يمه الشمس من وين طالعه اليوم غريبه قاعده ماسمعت صوت كووماري تدق الباب ولا سمعت اصراخج المعتاد
ريم:حرام عليج يمه هذا كله يطلع مني انا
ام حمد:لا مني انا
ريم:ههههههه يووه ياحلوج يمه
ام حمد: ماقلتيلي شمقعدج ليش مارحتي محاضرتج
ريم:الدكتور معتذر
ام حمد:اذا الدكتور معتذرليش قاعده من صباح الله خير
ريم:لانه مهاوي حبيبت قلبي عازمتني على كاابتشينو
ام حمد: ومن قال انج بتروحين
ريم:يووه يايمه اذا مااستانست الحين متى بستانس
ام حمد:خلاص اشوى دانه مو مداومه اخذيها معاج
ريم:شكوو ادوينه بالموضوووع؟؟
ام حمد: شنو شكو اذا ماراحت دانه ماتروحين
ريم:انشالله يمه
وتصعد ريم الدرج ركض اتصلت على مها مره مرتين يله ردت مها

مها:الو بصوت كله نوم
ريم:هلا مهاوي حبيبت قلبي يله قومي
مها:ريم اشتبين انه مو مداومه عشان انام مو اسولف معاج
ريم:كش وجه الشرهه مو عليج على اللي عازمتج علة كابتشينو وبالافنيوز وبشووكلت بار
مها:صحصحت قولي والله صج
ريم: اي والله
مها:يله اقوم اخذ شاور بس بنروح معا سايقنا ولا سايقكم؟
ريم: لاخليها مع سايقكم احسن عشان امي ماااتتصل كل اشوي
مها: اوكي اقوم البس
ريم: لحظه بس امي تقول لازم دانوه معاكم
مها :خير انشالله اشتبي دانه شكووو رازه وجهه
ريم: وانا ادري اامي تقول بس ماعليج قومي البسي ودانه ادواها عندي
مها: بناخذها
ريم:لاطبعا
مها :اشلون
ريم:انه قلت لا يعني لا روحي البس
مها:اوكي سي يو
ريم:سي يو حبيبتي

ؤاحت ريم لغرفت دانه وتقول بقلبها والله ماتروح
وتدخل بسرعه دااااااااااااااانه

دانه وهي نايمه هممممممم اشتبين الواحد مااياخذ راحته
وتقعد ريم بكل دفااااشه عند دانه
ريم:دندون حبيبتي انه ومهاوي بنروح نشرب قهوه بشوووكلت بار

دانه:وانه شكوووو بالموضووع
ريم:امي قالت ماراح الا نتي اتروحين الحين تنزلين تقولين لها انج ماراح اتروحين ومالج خلق وانج تعبانه وانج ماداومتي عشان ترتاحين مو عشان تطلعين وانج...دانه:اشوي اشوي حيلج حيلج كل هذا عشان ماروح وياكم اوكي الحين انزلهاا
ونزلت دانه حق امها صباح الخير يمه
ام حمد: صباح النور يابنيتي
دانه: يمه انه مااداومت عشان ارتاح مو عشان اطلع
ام حمد: واخنج
دانه:اول شي اختي مو صغيره ثاني شي مها رفيجتها من زمان مو يوم ولا يومين صداقتهم 10 سنين ياماماتي وبعدين وين رايحين كلها كوفي شوب
ام حمد شورج وهدايت الله يابنيتتي

راحت دانه ودخلت على ريم لقتها تلبس قالت امي رضت بس بشرط لاطولين ومره ثانيه اذا بتقعدين قعدين بذرابه ونطت ريم وباست اختها دانه وقالت انشالله يا احلى اخت بدنيا دق تلفون ريم
بنغمة مها بس قول ابغى وانا اقول حااض انت الحيد اللي كلامك اوامر
ريم:هلا مهاوي
مها:هلا ريم يله وينج انه عند الباب
ريم: يله نازله ....طوووط طوووط
مها: ماتعرف تقول باي

ريم نازله من الدرج ركض كوووووووووماري كوووووماري وين عبايه ملفع فيه تااايغر زين ريم لايسوي جنجال انه يجيب
ريم:يله بسرعه
ريم:سلام ياحلوه
مها:اهلين انتي متى بتخلين اللقافه ماتعرفيت تقولين باي على طول اتسكرين
ريم:راجو امش
راجو:زين مدام
ريم:انتي فاضيه مالي خلق حمد يطلع ويسوي محااااضره
مها:قوليي جذي من اول
دخلو ريم ومها مجمع الافنيوووز المعروف بدولة الكويت
مها:ريم مصره على شوكلت بار
ريم:يس اوف كورس

نسيت لا اقولكم عن ريم ومها شي لما كانو بالمتوسطه ماكانو يحبون بعض حيل كل وحده تبغض الثانيه بس سبحان الله اللي جمع بينهم وماااافي محبه الا بعد عداوه والحين يدرسون مع بعض ادب انجليزي
عاد ريم اتحب ترتز وتحب يكون لبسها متناسق يعني الساعه نفس لون الجنطه او لون الملفع
راحووو اقعدووو بزاااويه تكشف الكل عشان يطالعون ويحشووون على كيف كيفهم وراحووو تمشووو وتسيوقوو شوروو نظارات شمسيه نفس الشي واستانسو وودهم يتغدون بس ريم خاافت من امها واهم يتمشون حسوووا بواااحد يراااقبهم عاد ريم ومها ماايحبون هالحركات صح انهم يطالعون يتحطمون وريم كل ماااشاااف مزيون لفت على مها وقالت يمه ياااازينه زيناااه الله ياااخذه
تقولها مها ليش تدعين على الرجال
تقول لانه حقير حلو ليش حلو انه ادعي عليه
كانو يمشوون على اغنية محمد عبده ودايمن اذا شافو حلو قالو نظره ولو جبر خاطر بين بعض ويضحكون ويكملوووون طريجهم

هذا قعد يمشي وراهم من محل لي محل
انجنت ريم وقفت
ريم:خير انشالله امر
مااياامر عليج عدو ياحلو
ريم:وجع قل الله حلاك بعد تقولي حلو
قال:بلاقلت ادب
ريم:على شينه قوات عينه وباسه قوي
قال:كيفي
مها:ريم خليه يولي طنشي
قال : انه بروح بس بشرط اقولكم نكته واذا ضحكتووا اروح
ريم:لا هذا ماااينفع معاااه الكلام سكيووووريتي
مها:ريم فكينا لاتفضحينا
ولا بوجهم السكيوريتي
السكيوووريتي:نعم اختي امري
طبعا الولد سمعهم ومشى وبالاصح انحاش
ريم:في واحد سبب لنا ازعاج
السيكيوريتي:وينه
لفت ريم..كاهووو ومالقته
ريم:انحاااش
السكيوووريتي :خيرها بغيرها اختي
طنشت ريم ومشت والحقتها مها اشفيج
ريم: بسياره انتكلم
اركبو السياره
ريم: ووجعت جدي اي والله قاعد يقولي مايامر عليج عدو
مها:وانتي مااقصرتي فيه
ريم:ليش تبين اسكت له
مها:المفروض امطنشه فيه
ريم:لا والله واخليه يسبب لنا شبهه
مها:.......
ريم: لو شافنا احد ويقول بنت فلان وبنت فلان يتمشوون ووراهم وااحد افهمي يااامها الناس بالوقت هذا مااااترحم
مها:ايو الله صاجه من ناحية الناس ماترحم ماترحم
ريم: انه عارفه هذي حوووبت ادوووينه
مها:هههههههههههههههه ياحرام يادانه

ووصلووو بيت ريم وحمد واقف عند الباب لفت ريم على مها
ريم: اكملت
مها:ههههههه
ريم:يله مع السلامه حوووبي
مها:مع السلامه عسوووله

حمد: حمد الله على السلامه
ريم: الله يسلمك
حمد:متى الوصول؟
ريم:اليوم الساعه 7
حمد: تستعبطين انتي وجهج
ريم: مثل استعباطك مو شي جديد
حمد: من وين جايه؟
ريم:من الافنيوز.. وبقلبها يعني الاخ مااايدري اشدعوى امي مو قاايلتله
حمد: اوكي مره ثانيه لاتتأخرين فاااااهمه
ريم:فاهمه واتمتم وهي تمشي ناااقصتك انا
حمد: شنووووووووووووووووووووو
ريم:سلاااااااااااامتك


دخلت بيتهم لقت اهلها يتغدووون
ريم:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام

ابوحمد:هلاهلا يبه هلا بغلا ابووووها

ريم:هلا بنور البيت ياهلا اشلونك يبا؟
ابو حمد: بخير يابوج واشلون رفيجتج مها انشالله استانستو
ريم: مها تمام والحمدلله استانسنا
ام حمد:تعالي تغدي
ريم:لايمه عاافيه ابي انام عندي امتحان باجر وابي انام عشان اسهر ادرس له
ابو حمد: الله يوفقج
ريم:تسلم يبه
ام حمد: يمه ريم لاتنامين ابي اكلمج بموضوع
ريم: لما اقوم يمه
ام حمد: لايمه الحين
ريم: اروح اغير ملابسي وانزل

ام حمد: لا انه صاعدت لج
ريم: اوكي يمه .. وبقلبها الله يستر اش هالموضوووع اللي مايتحمل تاجيل خير انشالله

اصعدت ريم غسلت وجهها وتوضت وصلت الظهر واول ماااسلمت
ام حمد:تقبل الله
ريم: منا ومنج يمه..خير يمه شنو الموضوع اللي تبيني فيه
ام حمد:خير انشاالله اليوم يابنيتي جونا خطاااطيب واطلبووج مني وانه قلتلهم مواافقه بس ابي اشاول البنت
ريم: الله واكبر يمه اش هالسرعه ماتسالون عن الولد
ام حمد : مايحتاااج يمه
ريم: ساكته
ام حمد: ماتببي اتعرفين منو؟
ريم:منو؟
ام حمد:نواف ولد خالتج منيره
ريم:شنو ؟منو؟ نواف لايمه قولي غير هالكلام
ام حمد : ليش يابنيتي؟
ريم:يمه مستحيل نواف لا قولي شي ثاني يمه نواف انه وياه غير عن بعض لاشخصيتي نفس شخصيته ولاميوله نفس ميولي وبعدين اهو نفس اخوي وماااعمري بحياتي حسيت اي احساس اتجاااهه غير الاخو نفسه نفس حمد

ام حمد:شوفي ياريم اذا بتكلمين عن الميول انتي بطريقتج اتغيرينه واذا الاحساس يجي بعد الزواج
ريم: يمه انسي الموضوع

ام حمد: انتي اللي شيلي اللي براسج وفكري عدل وغير نواف ماراح تاااخذين انه امج واعرف مصلحتج وانتي توج جاااهل
وطلعت ام حمد وسككرت الباب وريم ادور الدنيا فيها مو عارفه شنو اتسوي وتقعد تبجي وتبجي تصيح من البجي وتمسك تلفوونها
ودق لى مها
ريم:الو مها بصووت متقطع من البجي
مها:ريم اشفيج شسالفه شصاااير
ريم: مها امي تبي اتزوجني غصب يبي يزوجووني غصب ياامها ليش حرام ومن منو من نوااف
وانقطع الخط
مها:الو.....الو...الو ريووووم
وتدق على ريم وتلاقي تلفوونها مغلق ودق وترررسلها مسجات ريوم عشاني ابي اكلمج
ومسج ثاني ريووم حبيبتي مافي شي يجي بالغصب
مسج ثالث ريوووم يااقلبي بس اتشوووفين مسجاتي دقي علي

وتنطر مها وريم ماااتصلت ويصير المغرب وتقوووم مها اتوضى وتصلي وتدق على ريم تلفونها مسكر تتصل على البيت محد يرد

اتوقعوون اشصار مع ريم؟
شنو موقف ابوها؟
شنو ردت فعل بنت خالتها هنوف وهي الشخصيه اللي للحين ماطلعت؟
وشنو موقف خالها؟




ابي حمااااااس وتفاااااعل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ((التوقيع))ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الوترالحزين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alameerwooo.own0.com
 
عاشقه ومفلسه (قصه حقيقيه)بكل احداثها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ♥مجتمه ذوق انسان♥ :: القصص والروايات :: ●۩۝۩●قصص واروايات●۩۝۩●-
انتقل الى: